قبيل المؤتمر .. الأمانة العامة لاتحاد الأسر المنتجة تعقد اجتماعين منفصلين مع رؤساء المكاتب الإقليمية

خاص – الاتحاد
عقدت الامانة العامة للاتحاد العربي للأسر المنتجة والصناعات الحرفية والتقليدية في اطار التحضيرات للمؤتمر الأول الذي سيقام في دار الأوبرا بتاريخ الخامس من شهر أيلول المقبل، اجتماعين منفصلين برئاسة المهندس ماهر يوسف الأمين العام المساعد لشؤون المكاتب الاقليمية والتمثيلة مع رؤساء المكاتب الاقليمية عن طريق الانترنت.
وضم الاجتماع الأول، كلاً من السيد همام مرستاوي عن مكتب مصر والسيد أحمد تركاوي عن مكتب السودان والسيد عمر اليل عن مكتب جيبوتي والسيد محمد حسين نور عن مكتب الصومال و السيد محمد سيد عن مكتب جزر القمر.
فيما ضم الاجتماع الآخر المجموعة الثاتية المكونة من السيد عادل شنب عن مكتب ليبيا و السيدة ناديا ميلاد عن مكتب تونس والسيد رضا بوعزيز عن مكتب الجزائر والسيدة سهام حليلة عن مكتب المغرب والسيد مصطى سالك عن مكتب موريتانيا.
وشكرت الأمانة العامة الجهود المبذولة من قبل مكاتب السودان وموريتانيا وليبيا المبذولة في الحصول على التراخيص وافتتاح مكاتبها بشكل رسمي.
واستعرضت الأمانة العامة سير الأعمال في هذه المكاتب والفعاليات والأنشطة المتعلقة بها ، منوعة بأنه سيتم افتتاح الانتساب في هذه الدول بعد المؤتمر.
وأشارت الأمانة العامة إلى توجيهها الدعوة لرؤوساء المكاتب لحضور المؤتر والفعالية المرافقة موضحة أن هذه المكاتب قدمت مواد إعلانية عن فعالياتها التي تقيمها في اطار عمل الاتحاد وأهدافه بالرقي بمستوى الأسر المنتجة والصناعات الحرفية والتقليدية.