شنيب يؤكد قرب اشهار المكتب الإقليمي في ليبيا

أكد رئيس المكتب الإقليمي في ليبيا عادل عبد الرزاق شنيب أن المكتب بصدد توجيه دعوة لرؤساء المكاتب الإقليمية في الدول العربية التابعة للاتحاد العربي للأسر المنتجة والصناعات الحرفية والتقليدية وذلك بهدف اشهار المكتب.


وذكر شنيب أن اجتماعاً عقد في مقر المكتب الإقليمي الجديد في العاصمة الليبية طرابلس بحضور عدد من المسؤولين وأعضاء الاتحاد لمناقشة تنظيم الهيكل الإداري للمكتب ومناقشة إشهاره واختيار أعضاء ومدراء مناسبين للشواغر الموجودة.

وبيّن مدير المكتب الإقليمي أنه سيتم إقامة حفل اشهار للمكتب يدعى إليه مدراء المكاتب الإقليمية وعلى رأسهم رئيس الاتحاد الأستاذ محمد قدح والسيد ماهر يوسف الأمين العام وعدد من السفراء في ليبيا وفخامة الرئيس الليبي ورئيس الوزراء وكل من وزارء الاقتصاد والعمل والشؤون الاجتماعية والسياحة لافتاً إلى أن العمل على هذا الموضوع بدأ فعلاً.

وأشار إلى أنه “تم اقرار إنشاء صندوق مالي خاص بالاتحاد لتأمين المرتبات المالية والمصاريف والاشتراكات والعديد من الأشياء الملزمون بها”.

وتوجه شنيب بالشكر إلى الدكتور أسامة البكوش المرشح للرئاسة الليبية لدعم المكتب الإقليمي مالياً ولوجستياً ومساعدته في حلحلة جميع العراقيل مؤكداً أن المكتب تجاوز العديد من المراحل ونجح في خطواته المطلوبة.

وحضر الاجتماع كل من رئيس المكتب الإقليمي في ليبيا عادل عبد الرزاق شنيب والمهندس عبد السلام القريتلي عضو مجلس الإدارة والدكتور عبد المجيد بشير مؤسس الاتحاد الإفريقي وعضو مجلس إدارة في اتحاد المقاولين العرب والأستاذ عبد الحكيم الطياري مدير إدارة الصناعات في وزارة الصناعة والدكتور عادل الكراش مساعد وزير شؤون العمل ورافع جودة وسعادة المستشارعز الدين محمد والدكتور مختار الدباشي مستشار قانوني في الاتحاد والمهندس محسن بن رمضان مدير الشؤون الفنية والدراسات والتخطيط والمهندس بدر مسؤول الإعلام الممول والأستاذة نعيمة اللافي مديرة الشؤون القانونية في المكتب الاقليمي والدكتور مسعود الربيعي مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية والسيدة هتاف الأرناؤوط سكرتيرة مديرة العلاقات الاستراتيجية لفخامة رئيس المجلس الرئاسي الدكتور محمد المنفي.